هروب لاعبين سودانيين بعد وصولهما مع فريقهما إلى أمريكا

1

متابعات- الزاوية نت- كشفت تقارير إعلامية عن هروب اللاعبَين السودانيين “عبد الكريم يعقوب وعصمت الحسن”، اللذين يلعبان لفريق أشانتي كوتوكو الغاني، في الولايات المتحدة، بعد وصولهم لخوض مباراة أمام دي سي يونايتد.

 

 

 

وأفادت التقارير بأن اللاعبين هربا من فندق الفريق في الولايات المتحدة بعد وصولهم للمشاركة في مباراة احتفالية أمام فريق دي سي يونايتد من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

 

ووفقًا لتقرير نقلته إذاعة Nhyira FM، فإن اللاعبين اللذين هربا هما السودانيان عبد الكريم يعقوب وعصمت الحسن.

 

 

واكتشف الفريق هروب اللاعبين من الفندق عبر لقطات كاميرات المراقبة، التي أظهرتهما يرحلان من أمام الفندق بواسطة سيارة.

وكان الثنائي السوداني جزءًا من 9 لاعبين و5 مسؤولين غادروا إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 9 أكتوبر 2024 للمشاركة في المباراة.

 

 

وواجه الفريق مشكلات تتعلق بالتأشيرات قبل رحلتهم، بحيث رُفضت تأشيرات العديد من اللاعبين، ما أدى إلى تقليص قوام الفريق المكون من 32 فردًا إلى 18 فقط. ونظرًا إلى قلة عدد الفريق، وافق نادي كوتوكو على التعاون مع فريق مختار من اللاعبين الغانيين في الولايات المتحدة لتكوين فريق للمباراة.

 

 

وأعربت إدارة نادي أشانتي كوتوكو عن صدمتها وخيبة أملها من الحادث، إذ يعمل النادي حاليًا بالتعاون مع السلطات المحلية والسفارة الغانية لدى الولايات المتحدة للعثور على اللاعبين المفقودين.

 

 

 

تُعد هذه المباراة الاحتفالية السنوية، التي تنظمها هيئة السياحة الغانية بالتعاون مع الاتحاد الغاني لكرة القدم، جزءًا من فعاليات أسبوع غانا في واشنطن لعام 2024، التي تستمر من 7 إلى 12 أكتوبر 2024.(ارم)

تعليق 1
  1. MUSTAFA ABUMKAREM يقول

    هذا ليس صحيح بشأن اللاعبين السوداني
    واين باقي الفريق اثناء هروب شخصين مع
    امتعتهم هل يعقل هذا كلام عار من الصحه غاناتريد ان تقلل من شأن لاعبي
    السودان تجاه الجمهور بعد فوز منتخب
    السودان علي غانا في ارضه ولهذا تبث
    الشعاعات والسوداني وفي في عمله
    أينكان نوع عمله
    وشكرا ابومكارم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.