مدير جامعة أمدرمان الإسلامية يتفقد امتحانات “كلية الطب” بالقاهرة

0

القاهرة- الزاوية نت- تفقد مدير جامعة أمدرمان الإسلامية البروفيسور الفاتح الحبر عمر أحمد، اليوم الأحد، مركز امتحان طلاب كلية الطب والعلوم الصحية الدفعة 29 يرافقه عميد كلية الاقتصاد الدكتور محمد خير ومنسق فروع الجامعة الدكتور جعفر محمد حامد، و كان في استقباله مدير المركز الدكتور سعيد جمعة، وسط احتفاء واستقبال الطلاب الممتحنين.

 

وأعرب الطلاب عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة والتي تأتي في توقيت الحرب والتهجير خارج أرض الوطن مما كان لها عظيم الأثر في نفوس الطلاب وأسرهم ، واطلع على كافة التفاصيل والترتيبات المتعلقة بسير الامتحانات قبل بداية جلسة اليوم الافتتاحية.

 

وأكد مضي الجامعة قدما في صون حقوق الطلاب والعمل على استقرار الجامعة في هذا الظرف الدقيق بالغ التعقيد ، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل إدارة المركز وثمن الجهد العظيم الذي قامت به كلية الطب والعلوم الصحية في هذا الصدد متمنيا لطلابه النجاح والتفوق.

الدكتور سعيد جمعة رحب بالبروفيسور ومرافقيه وقدم شرحا ضافيا لكل الترتيبات التي سبقت الجلسة الأولى مؤكدا استعداد المركز لتقديم كل ما يعين الطلاب حتى نهاية الامتحانات.

على صعيد متصل أعرب البروفيسور عميد كلية الطب والعلوم الصحية عاطف أحمد محمد سعد عن سعادته بانعقاد امتحانات كلية الطب والعلوم الصحية اليوم بعدد أربعة مراكز داخل السودان ( كسلا وعطبرة ) وخارج السودان ( القاهرة والرياض)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.