ضبط خلية أمنية خطيرة بمنزل أحد قادة المليشيا بالأبيض

0

متابعات- الزاوية نت- ألقت السلطات الأمنية بمدنية الأبيض بولاية شمال كردفان، القبض على خلية أمنية تابعة للدعم السريع المتمردة في منزل بأحد أحياء الأبيض يتبع لشقيقة “شيريا” الذي قتل قبل أشهر في الولاية، بحوزتها عدد من الأوراق الثبوتية والمستندات والجوازات.

 

 

وقف والي شمال كردفان عبدالخالق عبداللطيف برئاسة شرطة الولاية على الإنجاز الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية، وأشاد  بالقبض على خلية، وأكد يقظة الأجهزة الأمنية وقدرة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في حماية العرض والوطن.

 

 

وأوضح اللواء شرطة دكتور عبدالله عبدالرحمن مدير شرطة ولاية شمال كردفان مقرر لجنة امن الولاية في تصريح له أن الأجهزة الأمنية استطاعت على ضبط خلية نائمة تضم عدد من الأفراد بحوزتهم أوراق ملكية لعدد من المركبات والمستندات والجوازات واشياء أخرى.

 

 

ونوه إلى أن هذا الإنجاز يؤكد حرص كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية على تأمين ومراقبة المدينة لكل الخلايا التي تحاول التسلل لمدينة الأبيض وكشف الخلايا النائمة للمليشيا المتمردة.

 

وأكد أن القوات النظامية ستكون بالمرصاد لكل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطن وناشد مجتمع الولاية للتعاون مع الأجهزة الأمنية والعسكرية في التبليغ والكشف عن الخلايا النائمة والمتعاونين مع المليشيا المتمردة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.