الإعلان عن بشريات للسودانيين في مصر

0

متابعات- الزاوية نت- قررت اللجنة العليا لمبادرة إسناد السودانيين المتأثرين بالحرب، في مصر الاستفادة من مستشفى العربي والمراكز الطبية للمجموعة لعلاج السودانيين المتأثرين بالحرب بأسعار مخفضة، وأن تتحمّل مؤسسة العربي لتنمية المجتمع تكاليف بعض المرضى غير القادرين على دفع قيمة العلاج.

 

وعقد نواب رئيس اللجنة اجتماعاً  بالقاهرة، ناقش الأداء بالمبادرة على المستوى قصير المدى المتعلق بالعمل الإغاثي ومتوسط المدى المتعلق بالتدريب والتأهيل وفتح فرص العمل للشباب والمرأة، وطويل المدى المتعلق بالإعمار.

 

ترأس الاجتماع كل من د. ممدوح محمود العربي والسفير د. كمال حسن علي، وشارك في الاجتماع د. تامر محمد سليمان رئيس اللجنة الطبية بإسناد والدكتورة مايسة الهاشمي عضو اللجنة العليا لإسناد.

 

وتم الاتفاق على عقد عدد من الاجتماعات يشارك فيها الفنيون من المبادرة مع مسؤولي تقنية المعلومات بمجموعة العربي.

 

ووجه د. ممدوح العربي إدارة المبيعات في مجموعة العربي بتقديم تخفيض خاص على منتجات الشركة لعدد من السودانيين المتأثرين بالحرب والاستفادة من العروض التي تقدمها الشركة.

 

الجدير بالذكر أن د. ممدوح العربي يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي للاستثمار والتجارة والتي تمتلك أكثر من خمسة وثلاثين مصنعا، ويتولى د. ممدوح كذلك رئاسة القطاع الطبي بالمجموعة ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع.

ويمثل المجموعة في التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وتمتلك المجموعة مستشفى العربي بقرية أبو رقبة بمحافظة المنوفية الحائز على العديد من شهادات الاعتماد الأمريكية والأوروبية والمصرية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.