إقليم سوداني يهدد بالضرب بيد من حديد

1

الكرمك- الزاوية نت- قال المحافظ برئاسة حكومة إقليم النيل الأزرق عبدالغني دقيس خليفة، إن حكومة الإقليم ستضرب بيد من حديد على كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطنين.

 

وأكد حرص حكومة الإقليم على تعزيز الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة، وأشاد بالدور المتعاظم لشباب وحدة كرن كرن الإدارية في نفير المليون طوبة لتشييد المستشفى والمدرسة الثانوية.

 

واستعرض اجتماع برئاسة دقيس امس مجمل الأحوال الأمنية بالمحافظة بصورة عامة والأحداث والتفلتات الأمنية بمنطقة أبيقو على وجه الخصوص.

 

وأعلن اكتمال كافة الترتيبات لزيارة الجنرال أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق للوحدة الإدارية لتدشين المشروعات التنموية بالمنطقة، ودعا الى الوحدة والتماسك وتفويت الفرصة على الأعداء والمتربصين بالأمن والاستقرار بالمنطقة.

 

من جانبه دعا مستشار الحاكم لشؤون المصالحات المجتمعية الناظر عالم مون جابر، رجالات الإدارة الاهلية للقيام بواجبهم في مراقبة ورصد الظواهر السالبة ونبذ خطاب الكراهية ورتق النسيج الاجتماعي.

 

واكد محافظ محافظة الكرمك المنتصر احمد الربيع، استقرار الأوضاع الأمنية بالمحافظة، وقال إن ما جرى لم يكن نزاعاً قبلياً وإنما هي تصرفات فردية ستحسم بالقانون من خلال توقيف المتورطين تقديمهم للعدالة.

تعليق 1
  1. احمد عبدالله محمد الضو يقول

    لكم الشكر والتقدير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.