شاهد/ تجربة مذهلة.. شاب سوداني يتمكن من استرداد سيارته نهبها الدعم السريع بأمر قضائي في تشاد

0

متابعات- الزاوية نت- تمكن الشاب السوداني، مهند محمد لطيف من أبناء بدين، من استرداد سيارته، “لاندكروزر” بأمر قضائي في تشاد، بعد أن نهبها افراد من الدعم السريع من الخرطوم، حيث سافر الشاب إلى انجمينا.

 

وقال خلال فيديو نشره من داخل سيارته وفي شوارع انجمينا، إن سيارته تم نهبها من شمبات في الخرطوم، وهو قرر السفر إلى تشاد، حيث بحث عن السيارة حتى عثر عليها ثم لجأ إلى القضاء الذي انصفه وسلمه السيارة، خلال 27 يومًا فقط منذ وصوله إلى تشاد.

 

ووعد الشباب بسرد تجربته حتى يستفيد منها الآخرين الذي لديهم سيارات مسروقة إن أرادوا الذهاب إلى تشاد او دول الجوار.

شاهد الفيديو أدناه

 

 

وبحسب الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة العميد فتح الرحمن محمد التوم، أن إحصائيات البلاغات المدرجة في منصة البلاغ الإلكتروني حتى تاريخ العاشر من يوليو الجاري، بلغت (55355) بلاغًا.

 

وفق التفاصيل الاتية: بلاغات المفقودين 205، بلاغات التعدي علي النفس 54، بلاغات المركبات المفقودة 40635 والتعدي على المال 14461 بلاغا.

واحتلت ولاية الخرطوم المرتبة الأولى بسرقة 153 ألفاً و572 سيارة، تليها ولاية الجزيرة بنهب وسلب 15 ألف عربة بحسب تقديرات لجان المقاومة، وجاءت ولايات كردفان التي شهدت نزاعاً مسلحاً في المرتبة الثالثة بأربعة آلاف سيارة، في المقابل سرقت آلاف السيارات من ولايات دارفور ومدن سنجة والدندر خلال الأيام الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.