اكتمال ترتيبات صرف مرتب شهر يونيو

0

متابعات- الزاوية نت- كشف الدكتور عصام بطران الأمين العام للمجلس الأعلى للاستراتيجية والمعلومات بولاية الخرطوم، عن اكتمال كافة الإجراءات التقنية والفنية والبرمجية لتنظيم اعداد وصـرف المرتبات بمقار الوحدات الولائية اعتبارا من مرتب شهر يونيو 2026م الجاري.

 

وقال إن الخطوة تأتي تنفيذا لقرار قطع المرتبات شهرياً بالوحدات الولائية بواسطة لجان المرتبات المشكلة لمتابعة واعداد والرقابة على صرف المرتبات من داخل الوحدات التي تشمل “الوزارات، المجالس العليا، المحليات، الهيئات، الأجهزة، الدواوين، المؤسسات والصناديق”

 

وتفقد بطران نظام إعداد وصرف المرتبات من داخل الوحدة عقب اكتمال تهيئة البنية التحتية والتقنية لإدارات شئون العاملين، الحسابات و المراجعة الداخلية، معلنا عن قطع المرتبات بمقر الوحـدة وذلك اعتبـاراً من مرتب الشهر الجـاري يونيو 2026.

 

وأكد المهندس حمدنا الله عبدالقادر مدير مركز المعلومات والحكومة الذكية إيقاف مركزة إعداد وقطع المرتبات من معمل المرتبات المركزي بـوزارة المالية (السيرفر) و اعتماد العمل على نظام الإنترنت بالوحدات الولائية وفق الأطر المالية والرقابية لإعداد وصرف المرتبات تفصيلاً وتحديد مهام و اختصاصات كل ( يوزر) (USER) من كوادر المحاسبين وشئون العاملين والمراجع الداخلي، واعتماد رئيس اللجنة ومن ثم إحالتها لوزارة المالية بالولاية لتغذية صرف المرتبات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.